ORLANDO DEVELOPMENT
Image

أول مدينة سياحية متكاملة أمام الأهرامات مباشرة بين المتحف الكبير والأهرامات يشمل فندقين 5 نجوم أحدهما Inter Continental تحت علامة Voco العالمية.

بوابة احمس – حدائق الاهرام الهرم – الجيزة
01223544427

info@floridapyramidsview.com

ORLANDO DEVELOPMENT

مجموعة فنادق انتر كونتيننتال والشركة العربية العالمية للاستثمار السياحي يطلقون لاول مرة فندق “voco” في مصر

يحتل هذا الفندق موقعًا استراتيجيًا لخدمة المسافرين بغرض الأعمال والترفيه على حد سواء ، ويقع في أهرامات الجيزة في موقع متميز بجوار المتحف المصري الكبير والمدخل الرئيسي للأهرامات. يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار Sphinx الدولي الذي تم افتتاحه حديثًا ، ويتمتع بموقع ملائم على بعد 30 دقيقة من وسط المدينة ، مع سهولة الوصول إلى الطريق الدائري المؤدي إلى العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي من المتوقع أن تصبح العاصمة الإدارية والمالية الجديدة مصر.

وقعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG® ، إحدى شركات الفنادق الرائدة في العالم ، اتفاقية إدارة مع الشركة العربية العالمية للاستثمار السياحي لإطلاق العلامة التجارية voco ™ في مصر ، فندق voco ™ الاهرام الجديد سيكون جزء من مشروع متعدد الاستخدامات ، والذي سيشمل مركزاً تجارياً راقياً ومجموعة من الشقق الفندقية الفاخرة، ومن المقرر افتتاح الفندق الذي تبلغ مساحته 17000 متر مربع في عام 2025.
مع الجودة والاطمئنان لعلامة تجارية عالمية ومحترمة.

سيقدم الفندق الجديد كل الميزات التي يتوقعها الضيوف من علامة تجارية راقية ، بما في ذلك مسبح في الهواء الطلق ونادي صحي ومنتجع صحي ، فضلاً عن 861 متر مربع من مساحة الاجتماعات. تتوفر أيضًا خيارات متعددة لتناول الطعام ليستمتع بها الضيوف ، من بار المسبح إلى المطعم المتخصص بالفندق.

Prev
Next

وقال باسكال جوفين ، المدير الإداري في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا ، IHG: “يسرنا أن نضيف العلامة التجارية التي أطلقتها حديثًا إلى محفظتنا في مصر ، مع إطلاق العلامة التجارية voco ™ ، بالشراكة مع العربية العالمية للاستثمار السياحي” .
لطالما كانت القاهرة سوقًا أساسيًا بالنسبة لنا ، وقد حافظنا على حضور قوي في المدينة ، مع أكثر من 2000 غرفة عبر ثلاث علامات تجارية ، ونحن نتطلع إلى تقديم المزيد للجيل الجديد من المسافرين الذين يشاطروننا وجهات النظر التي نراها اليوم ، مما يوفر لهم نضارة فندق فريد من نوعه مع ضمان تجربة راقية “.
وتعليقًا على الشراكة ، قال السيد/ابراهيم العدوي رئيس مجلس ادارة ، الشركة العربية الدولية للاستثمار السياحي: “نحن فخورون بالشراكة مع لاعب عالمي مثل IHG® ، لتقديم أحدث عروضها الراقية للسوق المصري. نحن على ثقة من نضارة العلامة التجارية ، بالإضافة إلى تجربة IHG ذات المستوى العالمي والموقع الرائع ، ستجعل من أهرامات الجيزة voco خيارًا شائعًا بين المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. ”

Arabic Arabic English English